القائمة الرئيسية
ألبوم الصور
صفحتنا على الفيسبوك
إحصائيات الموقع
. المتواجدون الآن: 2
. جديد اليوم: 6
. جديد بالأمس: 10
. مجموع الزوار: 18652
تكريم الخريجين الأوائل حاملي شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام الدراسي 2016-2017 في جامعة البعث ومعاهدها
أقامت جامعة البعث الحفل السنوي لتكريم الخريجين الأوائل على كليات ومعاهد الجامعة للعام الدراسي 2016-2017 حيث بلغ عدد المكرمين 60 خريج وخريجة.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور بسام ابراهيم أن ‏تكريم الخريجين الأوائل جزء مهم في حياة الطلبة الجامعيين الذين بذلوا الجهود وأثبتوا أنهم يمتلكون فكراً نيراً وسليماً للوصول إلى التفوق متمنياً لهم استمرار التفوق في الحياة العملية والتطبيقية، ومشيراً إلى أن الخريجين الأوائل بشكل خاص وخريجي الجامعات بشكل عام سيرفدون المجتمع السوري بكافة الاختصاصات وسيساهمون بشكل فعال في مرحلة إعادة الإعمار.

وأشار أمين فرع جامعة البعث للحزب الدكتور عدنان يونس إلى أن التفوق والتكريم حالة حضارية لأنها تسهم في دعم الطلبة والخريجين ليستمروا في التفوق والتحصيل العلمي الذي هو الأساس في تطور الشعوب وسلاحها في القضاء على الفكر التكفيري الظلامي.
ولفت رئيس اتحاد الطلبة فرع جامعة البعث علي حمادي إلى أن الوطن يبنى بقوة شبابه ويعمر بفكرهم ومعرفتهم مؤكداً أن الشباب السوري المتسلح بالعلم هو حجر الأساس في بناء سورية.
وأكدت ساندرا حوراني في كلمة الخريجين الأوائل أن هذا التفوق هو إثبات على أن الشباب السوري هو شباب مبدع وقادر على صنع الإنجازات حتى في ظل الظروف الصعبة شاكرةً جهود كل من ساهم في صنع هذا الإنجاز من أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين في الجامعة والأهالي الكرام.
حضر حفل التكريم الدكتور محمد هلال عضو قيادة فرع الجامعة للحزب والدكتور عبد الباسط الخطيب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب والدكتور عيسى موسى رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين في جامعة البعث وعمداء الكليات وحشد من الطلبة وذويهم.

ولاء مخلوف
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

                         

رجوع
    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv  مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث