القائمة الرئيسية
ألبوم الصور
صفحتنا على الفيسبوك
إحصائيات الموقع
. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 7
. جديد بالأمس: 6
. مجموع الزوار: 18588
لقاء رئيس جامعة البعث مع طلبة المعسكرات الإنتاجية المقامة في الجامعة في المدرج الكبير
التقى الدكتور بسام ابراهيم رئيس جامعة البعث الطلبة المشاركين في المعسكرات الإنتاجية على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

حيث أكد الدكتور بسام ابراهيم أن المعسكرات الإنتاجية هي جزء من الخطة الدرسية للجامعة والتي تشكل فرصة للطالب ليعكس معارفه النظرية ضمن ميدان العمل الأمر الذي سيعزز الخبرات العملية للطالب بالإضافة إلى تعرفه على طبيعة عمله على أرض الواقع من خلال الزيارات الميدانية والاطلاع على المشاريع الهندسية التي تنفذ ضمن الحرم الجامعي وفي محافظة حمص مشيراً إلى أن هذه المعسكرات تشكل خطوة هامة لربط الجامعة بالمجتمع.
كما تضمن اللقاء حوار المفتوح بين رئيس الجامعة والطلبة رد من خلاله الدكتور ابراهيم على تساؤلات الطلبة المختلفة واستمع إلى كل مشاكلهم من أجل إيجاد الطرق المناسبة لحلها.
بدورهم أكد الطلبة على أهمية ما يكتسبونه من تدريب وتأهيل عملي خلال نشاطات المعسكرات من زيارة للمواقع الطبية والهندسية ونشاطات ترفيهية تعزز علاقة الطالب بزملائه وأساتذته شاكرين تفاعل رئيس الجامعة مع طروحاتهم واقتراحاتهم وتقديم كل ما يلزم في سبيل الارتقاء بالمستوى التعليمي للجامعة.

حضر اللقاء كل من أ.د عبد الباسط الخطيب نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلاب والأستاذ فادي مرشد مدير الأنشطة الطلابية والسادة عمداء الكليات المشاركة بالمعسكرات .. 

ولاء مخلوف
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

                   

رجوع
    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv  مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث