القائمة الرئيسية
ألبوم الصور
صفحتنا على الفيسبوك
إحصائيات الموقع
. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 3
. جديد بالأمس: 6
. مجموع الزوار: 18584
تكريم / 55 / عاملا وعضو هيئة تدريسية متميز في الاداء والعمل بجامعة البعث
-احتفل في جامعة البعث بالتعاون مع نقابة المعلمين في الجامعة بتكريم 55 من العاملين المتميزين 35 منهم موظفين و20 عضو هيئة تعليمية عن أدائهم الوظيفي في العام الدراسي 2017-2018

وأكد الدكتور  بسام ابراهيم رئيس جامعة البعث على أهمية هذا التكريم الذي يعتبر تقديرا لجهود العاملين في جميع مواقع العمل بالجامعة حيث يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي وتسيير العمل على اكمل وجه، معتبرا ان حالة التكريم للعاملين حالة حضارية لكونها تدفع الموظف دائما الى المبادرة وتقديم كل ما بوسعه ليزيد من انتاجه وعطائه كما انه يعزز وينمي حس المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد الذي هو اساس النجاح في كل المؤسسات والدوائر الخدمية .
واضاف ابراهيم بان العلم من اهم القضايا الوطنية التي تسهم في اعادة الاعمار ولابد لجميع العاملين في الجامعات ان يواكبوا انتصارات الجيش العربي السوري من خلال ما يقدمونه للوطن وابنائه.

و أشار الدكتور فائق شدود أمين فرع الجامعة للحزب إلى   أن المرحلة المقبلة تتطلب جهوداً كبيرة، لذلك يشكل تكريم  المتميزين في عملهم حافزاً لباقي العاملين ليتم تكريمهم في المستقبل، ولفت إلى أن التكريم حالة وطنية يجب أن تترسخ، وقد أثبت الشعب من خلال مشاركته الكبيرة في انتخابات الإدارة المحلية أن وطننا تعافى وسنعمل معاً مع جيشنا البطل على التحرير وإعادة الإعمار.
بدوره أشار الدكتور  عيسى موسى نقيب المعلمين في الجامعة بأن لقاء اليوم هو تقدير لثمرة الجهود التي بذلها العاملون في جامعة البعث من موظفين ومدرسين من أجل الارتقاء بعمل الجامعة والحاجة التي وجدت من اجلها الا وهو خدمة الوطن وابنائه وتخريج شباب قادرين على بناء الوطن ، لافتا الى ان تكريم المتميزين في العمل والاداء الوظيفي هو اقل ما يمكن ان يقدم لهم ولجهودهم.
ولفت الدكتور هاني سليم في كلمة المكرمين إلى أن هذا التكريم ليس بجديد على جامعة البعث حيث كانت ولا تزال السباقة الى تكريم واحترام جهود عامليها باعتبارهم اللبنة الاساسية في تطوير العمل والانتاج والعملية التعليمية والتدريسية ، مؤكداً أن التكريم سيزيد العاملين عملا وجهدا وتميزا للارتقاء بالجامعة التي تشكل منبرا علميا حضاريا .
وتم بعد ذلك توزيع الشهادات والهدايا العينية والمالية للمكرمين.

حضر حفل التكريم أعضاء قيادة فرع الحزب في الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة وامين الجامعة وعمداء الكليات وحشد كبير من العاملين في الجامعة وذويهم.
ديما ياغي
ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

                            

رجوع
    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv  مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث