القائمة الرئيسية
ألبوم الصور
صفحتنا على الفيسبوك
إحصائيات الموقع
. المتواجدون الآن: 2
. جديد اليوم: 5
. جديد بالأمس: 10
. مجموع الزوار: 18651
حفل تكريم الطلاب الخريجين من كلية الطب البشري وأداء القسم الطبي
احتفلت كلية البشري بتخريج 253 طالب وطالبة من خريجي العام الدراسي 2017-2018 وأداء القسم الطبي

وأعرب الدكتور فائق شدود أمين فرع الجامعة للحزب عن سعادته باللقاء بهذه الكوكبة الطبية وأثنى على الدور الكبير لذويهم الذين ربوا وعلموا وصبروا فهؤلاء الشباب المتفوقين هم ثمرة زرعهم الطيب التي سترفد وطننا سورية بكوادر طبية على مستوى عالي يكونوا عوناً وسنداً لهذا القطاع.

وأكد الدكتور عبد الباسط الخطيب نائب رئيس جامعة البعث للشؤون الإدارية على أهمية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الطب البشري الذين سيرفدون سوق العمل وخاصة القطاع الصحي ويدخلون الحياة العملية ليكونوا فاعلين على أرض الواقع ما يسهم في بناء الوطن من خلال مهمتهم الإنسانية.

ولفت الدكتورالخطيب إلى الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وحرصها منذ تأسيسها على تكريم الأوائل  ودعمها الكامل والمستمر للطلبة فهم الثروة الوطنية الحقيقة وبهم تزهو الجامعة وتزدهر وتسعى لمتابعة تحصيلهم العلمي في مجال التعليم العالي والدراسات العليا في كافة الاختصاصات العلمية والطبية.

بدوره عبر الدكتور فهد شريباتي عميد كلية الطب البشري في جامعة البعث عن فخره واعتزازه بهذا التخرج  الذي يعد انتصاراً يضاف على انتصاراتنا ورسالة إلى كل العالم بأننا كنا وسنبقى نملك ونرفد كوادر معروفة بمكانتها وإمكاناتها العالية في كافة المجالات وعلينا أن نحول هذا الفرح إلى إصرار لبذل كل ما في وسعنا للارتقاء ببلدنا الحبيب.

وهنأ علي حمادة رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سوريا في جامعة البعث الطلبة الخريجين وذويهم الذين أثبتوا بالتزامهم وإصرارهم على انتصار العلم والمعرفة وأن إرادة طلبة سورية وعزيمتهم تقوى على كل الصعوبات.

وفي كلمة الخريجين وعبرالخريج الأول فادي بركات عن سعادته بحفل التخرج الذي هو بمثابة الخطوة الأولى في طريق العمل والجد الحقيقي منوها" بأهمية الدور الذي تلعبه الجامعة من خلال تقديم كل المعلومات الدراسية اللازمة للتفوق والنجاح ليكونوا أطباء ناجحين في المجتمع.

حضر حفل التخريج السيد طلال البرازي محافظ حمص والدكتور مهند أيوب عضو قيادة فرع الحزب للجامعة والدكتور وحيد زعل نقيب المعلمين في سوريا والدكتور عيسى موسى نقيب المعلمين في جامعة البعث والدكتور علي العبدالله نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدكتور محمود حديد أمين الجامعة والأستاذ فادي مرشد مدير الأنشطة الطلابية وحشد من الأهالي والمهتمين.

شارك في التحضير والتنظيم للحفل : مديرية الأنشطة الطلابية في الجامعة

 و المكتب الصحفي  في الجامعة

  ت.نقولا خوري

استعراض الصور بواسطة عارض الصور

                 

رجوع
    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv  مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث