ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 26
. جديد بالأمس: 9
. مجموع الزوار: 22386
تكريم 15 طالبا وطالبة من الخريجين و الطلاب الأوائل على السنوات الانتقالية للعام الدراسي 2014-2015 بكلية الصيدل
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث كرمت كلية الصيدلة /15/ طالبا وطالبة من الخريجين والأوائل على الصفوف الانتقالية للعام الدراسي 2014- 2015 وذلك على مدرج الباسل في كلية الهندسة المدنية .

و أكد الدكتور ميشيل قيصر نقولا نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وشؤون الطلاب ممثلاً عن الأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث أن هذا التكريم يليق بطلابنا المبدعين المتميزين لحثهم على مزيد من التقدم وبث روح المنافسة مع زملائهم الذين لم يحظوا بشرف التكريم .

\r\n

من جانبه أشار الدكتور وليد خدام عميد كلية الصيدلة بالجامعة أن طلابنا هم أمل هذا الوطن الواعد لإعادة إعماره أفضل مما كان بعلمهم وعملهم ودراستهم المستمرة لتطوير أنفسهم ليكونوا خير خلف لخير سلف .

\r\n

كما أكد الزميل علي يونس رئيس الهيئة الإدارية للطلبة بالكلية على الدور الكبير لجامعة البعث ووقوفها بجانب الطلبة بكل مايحتاجونه للتفوق والاستمرار بالتميز والإبداع.

\r\n

وفي كلمة الطالب الأول بينت الطالبة ديانا كاسوحة أثر مثل ذلك التكريم في نفوس الطلاب وذويهم وحتى بالنسبة للزملاء غير المكرمين ليكون ذلك بمثابة الحافز للتفوق والتميز في كافة النواحي العلمية .

\r\n

حضر حفل التكريم الدكتور مهند أيوب ممثلاً عن الدكتور محمد عيسى أمين فرع الحزب في الجامعة ونقيب المعلمين في الجامعة و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمناء الشعب الحزبية وأعضاء قيادة اتحاد الطلبة في الجامعة وأعضاء نقابة المعلمين في الجامعة ومدير الأنشطة الطلابية وأعضاء الهيئة التدريسية وأهالي الطلبة المكرمين وحشد كبير من الطلبة.

رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث