ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 2
. جديد اليوم: 30
. جديد بالأمس: 6
. مجموع الزوار: 22971
تخريج دورة الترجمة الفورية من المركز الفرانكفوني في جامعة البعث
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث اختتمت في المكتب الجامعي الفرانكفوني بجامعة البعث يوم 8/5/2016 دورة الترجمة الفورية والتي أقيمت في المركز .

حيث أكد الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث على الأهمية العلمية والتطبيقية لمثل هذه الدورات وخاصة فيما يتعلق باللغات حيث تكون كل لغة ثانية يمتكلها الطالب عبارة عن شخصية ثانية يتسم بها لأن اللغات هي المنفذ لنا لمعرفة الحضارات الأخرى عن طريق التواصل وخاصة في ظل امتلاك طاقات مثل طاقات شبابنا الذين هم على قدر كبير من المسؤولية والعطاء والذين يسعون لنهل المزيد من العلم والمعرفة والثقافة مستندين إلى مثل هذه الدورات لتحقيق ما يطمحون له .

\r\n

كما شدد الدكتور محمد عيسى أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي على الدور الكبير الذي تلعبه الجامعة والمتابعة الحثيثة من قبل رئاسة الجامعة لبذل كل الجهود التي تصب في مصلحة طلابنا الأعزاء ليكونوا الرديف الحقيقي لأبطال جيشنا في تحقيق انتصاراته , لأن انتصار الوطن وبنائه لا يكون إلا بتضافر جميع جهود أبناءه الشرفاء .

\r\n

بدورها شكرت الدكتورة سونيا عطية مديرة المركز الفرانكفوني في الجامعة رئاسة الجامعة على رعاية مثل هذه النشاطات والمبادرات المستمرة في الجامعة , مؤكدة على استمرار القيام بمثل هذه الدورات والتي هدفها الأول والأخير تقديم المعلومة الصحيحة للطالب ليكون فعالاً ومساهماً في تطور المجتمع .

\r\n

كما بين الأستاذ جوزيف متا الأستاذ المدرب للطلاب الخريجين أهمية هذه الدورات في حياة الطلاب وخاصة فيما يخص الترجمة والتي هي نوعين ترجمة فورية وترجمة تتعبية وقد كانت هذه الدورة على مدى 20 ساعة ورغم الوقت القصير لها إلا أن العديد من خريجيها حققوا نتائج مميزة وسيكون لهم مستقبل مشرق فيما يخص الترجمة في حال واظبوا على اتباع مثل هذه الدورات. حضر توزيع الشهادات مدير العلاقات الدولية والثقافية والعامة ونائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي وحشد من الطلبة المهتمين .

_NOTES
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث