ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 18
. جديد بالأمس: 4
. مجموع الزوار: 22321
تكريم الطلبة الأوائل والخريجين من كلية الحقوق بجامعة البعث عن العام الدراسي 2014-2015
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث كرمت كلية الحقوق / 40 / طالبا وطالبة من الطلبة الأوائل الحائزين على شهادة الباسل للتفوق الدراسي والخريجين للعام 2014/ 2015 .

وأكد الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس الجامعة أن المتفوقين هم شعلة حقيقية نتوسم بهم الخير ليكونوا فاعلين في المستقبل المشرق الواعد ,مشيراً إلى أهمية هذا التكريم الذي يحمل في طياته المعاني الكبيرة لمواصلة الطلبة لهذا التفوق الذي يعد لبنة أساسية في بناء وتطور المجتمع ، لافتا إلى أن الجامعة وجدت من أجل بناء الكوادر الإنسانية والبشرية والعلمية لتكون رافدا حقيقيا في جميع مواقع العمل,مهنئاً الأهل لما لهم من دور كبير في إيصال أبنائهم إلى هذا النجاح التي يفخرون به كما تفخر به جامعة البعث لكونها تعلم وتخرج شبابا متفوقا يسهم في حالة البناء و إعادة الإعمار لسورية . كما بين الدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي أن طلاب الجامعة يشكلون رديفا حقيقيا لأبطال الجيش العربي السوري فهم يحققون نصرا علميا مشرفا لبناء سورية وإعادة اعمارها أفضل مما كانت وهم بذلك يداً بيد مع الجيش العربي السوري في صد هجمات الإرهاب والكفر بالعلم والمعرفة ونشر الثقافة .

\r\n

من جانبه أشارالدكتور صبحي العادلي عميد كلية الحقوق في الجامعة أن التفوق حالة متقدمة في مسيرة العلم والمعرفة وأن المتفوقين في كلية الحقوق هم مستقبل الوطن وبأن جهدهم وعلمهم الذي بذلوه هو أساسي في التغلب على التحديات لأنهم سيكونون الأقدر على العمل والإنتاج فالوطن ينتظر الكثير من أبنائه الذين يشكلون درعه الحقيقي ، معتبرا أن التفوق هو عملية مستمرة من المعرفة والجهد الأمر الذي يتطلب من جميع الطلبة المثابرة والعمل للدخول إلى معترك الحياة العملية لخدمة الوطن.

\r\n

بدوره أكد السيد سليمان رضوان نقيب المحامين في حمص بأن الجامعات السورية هي بيوت العلم والحضارة التي تخرج كوادر تخصصية في جميع المجالات العلمية والأدبية والاجتماعية والتربوية للإسهام في بناء الوطن .

\r\n

كما أكد الزميل مجد حسن رئيس الهيئة الطلابية في كلية الحقوق خلال كلمته بأن المكرمين هم مشاعل وقادة وهم مصدر للفخر وركيزة أساسية في المجتمع ، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تلعبه جامعة البعث وفرع الجامعة لتوفير كل الإمكانيات التي من شانها تحقيق النجاح والتفوق لجميع الطلبة .

\r\n

أما في كلمة الطالب الأول فقد أشار الطالب علي ادريس أن جامعة البعث تقدم كل الإمكانيات لصناعة التفوق الدراسي بهدف تخريج شباب ناجح ومعطاء معتبرا أن التكريم اليوم هو لحظات خالدة في حياتهم ودعوة لبقية الطلبة ليكونوا في عداد المتفوقين، لافتا إلى الجهود التي بذلها الطلبة وذويهم من اجل الوصول إلى هذه الحالة الراقية من العلم والمعرفة الذي من خلالها يتطور الوطن ويعمر .

\r\n

حضر التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة للحزب ورئيس اتحاد الطلبة في الجامعة ونقيب المعلمين ونواب رئيس الجامعة وأمين الجامعة ومدير العلاقات الدولية والعامة والثقافية ومدير الأنشطة الطلابية وعمداء الكليات وحشد كبير من الطلبة وذويهم.

رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث