ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 24
. جديد بالأمس: 9
. مجموع الزوار: 22384
تكريم الطلبة الأوائل والخريجين من كلية الهندسة الكيميائية والبترولية بجامعة البعث عن العام الدراسي 2014-2015
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث كرمت كلية الهندسة الكيميائية والبترولية /53 / طالبا وطالبة من الطلبة الأوائل الحائزين على شهادة الباسل للتفوق الدراسي والخريجين للعام 2014/ 2015 .

حيث أكد الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس الجامعة على أهمية هذا الحفل التكريمي الذي يقام في رحاب جامعة البعث التي هي صرح حضاري عظيم يسهم في بناء الكوادر العلمية الوطنية والتي ستسهم في بناء الوطن وإعادة إعماره ، لافتا بان التفوق هو حصيلة جهد وجد وعمل ومثابرة فان ما زرعه الطلبة المتفوقون اليوم يحصدونه بكل عزيمة ، متمنيا أن يكون هذا التكريم حافزا لبقية الطلبة ليكونوا في عداد المكرمين في السنوات المقبلة .

\r\n

كما شدد الدكتور محمد عيسى أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الجامعة كانت ومازالت تكرم أبنائها المتفوقين والذين يستحقون منا كل الاحترام وكل العطاء ليحافظوا على هذه السوية التي حققوها لرفع اسم الجامعة أولاُ و الوطن ثانياً .

\r\n

بدوره أشار الدكتورعلي العبدالله عميد كلية الهندسة الكيميائية والبترولية بالجامعة بان الكلية تكرم اليوم كوكبة جديدة من أبنائها المتفوقين في دراستهم والتي تكللت جهودهم بالنجاح والتفوق لافتا إلى الدور الكبير لذويهم ولمدرسيهم في الكلية لوصولهم إلى هذه النتيجة المشرفة التي أينعت تفوقا سيسهم في رفد الاقتصاد الوطني والصناعة في سورية ، مؤكدا أن هذا التفوق يؤسس للمستقبل المهني الذي ينتظره سوق العمل من جميع أبنائه لتقديم خبراتهم العلمية والتخصصية التي درسوها في جامعاتهم .

\r\n

وفي كلمة الطالب الأول أكدت الطالبة ماريا احمد أن الأوطان تبنى بدماء الأحرار لتبقى عزيزة شامخة كما تبنى أيضا بالعمل والمعرفة فعندما يعانق التفوق البندقية يكون للتفوق هدف نبيل وسامي ، لافتة إلى أن طلبة الجامعات يحاربون الإرهاب بعلمهم كما يحاربه الجيش بسلاحه مهدية تفوقهم إلى الوطن والشهداء.

\r\n

حضر التكريم السيد طلال البرازي محافظ حمص وعدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة للحزب ورئيس اتحاد الطلبة فرع جامعة البعث واللواء أكرم بصر قائد شرطة المحافظة ونقيب المعلمين ونواب رئيس الجامعة وأمين الجامعة ومدير العلاقات الدولية والعامة ومدير الأنشطة الطلابية وعمداء الكليات وذوي الطلبة.

_NOTES
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث