ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 13
. جديد بالأمس: 14
. مجموع الزوار: 23050
حفل تكريم الطلبة الخريجين الأوائل الحائزين على شهادة الباسل للتفوق الدراسي بجامعة البعث عن العام 2014-2015
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث كرمت الجامعة / 48 / طالبا وطالبة من الخريجين الأوائل الحائزين على شهادة الباسل للتفوق الدراسي بجامعة البعث عن العام 2014-2015.

وأكد الدكتور أحمد مفيد صبح رئيس جامعة البعث أن الجامعة كانت ومازالت تؤكد على أنها الصرح العلمي العظيم الذي يتألق يوماً بعد يوم وستستمر بألقها العلمي والثقافي وحتى السياسي , وأضاف أن الطلاب الأوائل هم موضع فخر لنا لأن الوطن يكبر بهم ونحن نكبر بهم وهم يستحقون هذا التكريم لأنه جاء نتيجة جهدهم وتعبهم وسهرهم الليالي هم وذويهم برغم كل الظروف التي نعيشها فنحن مصممون على الاستمرار في مسيرة البناء والتحديث والتطوير التي يقودها راعي العلم والعلماء سيادة الدكتور بشار حافظ الأسد .

\r\n

كما بين الدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي أنه بالعلم والمعرفة سننتصر ولن يمنعنا إرهابهم من استمرار العملية التدريسية والتعليمية وقد حصد الطلاب ما زرعوا من تعب وكد على مدى أيام طويلة ليؤكدوا أنهم الرديف الحقيقي لأبطال جيشنا العربي السوري كل من موقعه .

\r\n

كما أكد الزميل على حمادي رئيس فرع جامعة البعث للاتحاد الوطني لطلبة سورية أن طلابنا هم بناة الوطن وجنده الأوفياء وإن تميزهم وتفوقهم لا يقل أهمية عن تضحيات جيشنا العربي السوري لأن الوطن سيبنى بجهود جميع أبنائه المخلصين له وإننا في سورية بلد العزة والكرامة والتفوق والإبداع سنستمر بذلك لحمل منارة العلم والمعرفة لبناء وطننا الغالي أفضل مما كان

\r\n

بدوره أعطى السيد ممتاز المدني لمحة عن مديرية الأنشطة الطلابية خلال الفترة السابقة من متابعة النشاطات والفعاليات التي تخص الطلاب بشكل خاص مؤكداً على دعم الإدارتين السياسية ورئاسة الجامعة لكل ما يخص الطلاب ونشاطاتهم وفعالياتهم ورحلاتهم العلمية .

\r\n

وفي كلمة الخريج الأول أكد الطالب حيدر الخضور أن جامعة البعث هي منارة للبعث العظيم وحاضنة وطنية للعلم والمعرفة والإبداع والتفوق ضد الفكر الظلامي حيث تخرج في كل عام أعداد كبيرة من الخريجين من كافة الاختصاصات العلمية والأدبية المنتجة للمشاركة في بناء الوطن الغالي سورية ورفد سوق العمل في المجتمع .

\r\n

وقد تخلل الحفل عرض عن الجامعة بشكل عام وفقرات فنية وموسيقية لفرقة كلية التربية الموسيقية وأطفال جمعية كريم الخيرية وشموع سورية . وقد تم أيضاً توزيع شهادات شكر لعدد من المشاركين في الحفل المركزي .

\r\n

حضر التكريم عدد من أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي ونقيب المعلمين في الجامعة ونواب رئيس الجامعة وأمين الجامعة ومدير العلاقات الدولية والعامة والثقافية وأمناء الشعب الحزبية وعمداء الكليات وحشد كبير من الطلبة وذويهم.

\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
\r\n
رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث