ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 2
. جديد اليوم: 5
. جديد بالأمس: 3
. مجموع الزوار: 5961
تكريم الخريجين الأوائل في كليات ومعاهد جامعة البعث
احتفلت جامعة البعث بتكريم 47 طالباً وطالبة من الخريجين الأوائل الحائزين على شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام 2015-2016.

وأشار رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح إلى أن هذا التكريم هو تعبير عن سعادة الجامعة وفخرها بطلابها الأوائل لافتاً إلى دور الخريجين الكبير في عملية إعادة إعمار الوطن و أكّد الدكتور صبح على تقدير الجامعة لهذا التميّز رغم كل الظروف الصعبة التي مرّ بها الطلبة، مهنئاً الخريجين الأوائل وذويهم بهذا التفوق الذي حققوه في مجالات العلم المختلفة والمترافق مع انتصارات الجيش العربي السوري .

و لفت أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في الجامعة الدكتور محمد عيسى إلى أن هذه اللحظة هي حصاد سنين من الاجتهاد والعمل والمثابرة مهنئاً الأوائل وذويهم بما حصدوه وشاكراً أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في الجامعة على ما بذلوه من جهود حثيثة .

و أكّد رئيس فرع اتحاد الطلبة في جامعة البعث علي حمادي على أن هذا التفوق هو نتيجة تلاحم جهود الطلبة في ميدان العلم مع جهود الجيش العربي السوري في ميدان الحرب.

وأهدت الخريجة الأولى هلا صادق علي في كلمة الطلبة الأوائل تفوقهم للوطن و للجيش العربي السوري الصامد ولكل الآباء والأمهات الذين كانوا من المساهمين المهمين في هذا النجاح وعبّرت عن امتنانها لرئاسة الجامعة الداعمة للتفوق دائماً ولكل أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في الجامعة .

حضر حفل التكريم نواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء قيادة الفرع وعمداء الكليات وحشد من الطلبة وأهالي المكرمين.

رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث