ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 9
. جديد بالأمس: 16
. مجموع الزوار: 18612
نموذج الأدوية الخاص بالأمراض المزمنة

هو نموذج معد سلفا للعاملين الذين يتناولون أدوية معينة وبشكل دائم نتيجة إصابتهم بالأمراض المزمنة التالية (ضغط، ربو، سكري)

والذي يجب إملاء معلوماته بدقة وبشكل تفصيلي:

\r\n

1- من قبل المؤمن عليه بما يتعلق بمعلوماته الشخصية والتأمينية والتوقيع عليها.

\r\n

2- من قبل الطبيب المعالج (طبيب اختصاصي) بما يتعلق بتشخيص المرض بدقة وذكر الأدوية التي يتناولها المريض وعيارها ومقدار جرعاتها ومدة العلاج بشكل واضح وتوقيع الطبيب والختم عليه والتاريخ بعد ذكر اسمه واختصاصه وعنوانه ورقم هاتفه بالضرورة.

\r\n

المستندات الواجب إرفاقها مع نموذج الأمراض المزمنة:

\r\n

1- تقرير مفصل من الطبيب المعالج (طبيب اختصاصي) مكتوب على المطبوعات الخاصة بهذا الطبيب (وليس تقرير طبي ذو قيمة من نقابة الأطباء) يتضمن تشخيص الحالة وشرح عن بدء الأعراض وتطورها عند المريض وطريقة العلاج ومدته.

\r\n

2- صورة عن الهوية الشخصية.

\r\n

3- صورة عن بطاقة التأمين الصحي.

\r\n

4- لمرضى السكري فقط ترفق نتائج التحاليل المخبرية المثبتة للتشخيص.

\r\n

5- تقدم الأوراق إلى دائرة التأمين الصحي في الإدارة المركزية لاستكمال الطلب، ثم يؤخذ الطلب باليد إلى المؤسسة العامة السورية للتأمين - دائرة التأمين الصحي.

\r\n

يرجى الالتزام بالمستندات المذكورة أعلاه، مع العلم أن هذه المعلومات تدخل ضمن الملف الطبي للمؤمن عليه على النظام الحاسوبي لشركة إدارة النفقات المتوفر لدى كافة الجهات الطبية المتعاقدة معها، وإن تقديم نموذج أدوية مزمنة غير حقيقي من قبل العامل قد يعرض صحته للخطر عند دخوله إحدى الجهات الطبية بسبب عودة الأطباء في هذه الجهات إلى ملفه الطبي الموجود لديهم لمعرفة الأدوية التي يتناولها وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى إجراءات طبية خاطئة

رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث