القائمة الرئيسية
ألبوم الصور
صفحتنا على الفيسبوك
إحصائيات الموقع
. المتواجدون الآن: 3
. جديد اليوم: 43
. جديد بالأمس: 85
. مجموع الزوار: 329927
مجلس جامعة البعث يستعرض استعدادات الكليات للامتحانات الجامعية
بحث مجلس جامعة البعث في جلسته التاسعة التي عقدت اليوم برئاسة الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس الجامعة التحضيرات التي اتخذت استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

حيث تم التأكد من تأمين المستلزمات الخاصة بالامتحانات في جميع الكليات والمخابر من أوراق وأحبار ومصححات آلية والتأكد من عدم وجود أي خلل تقني فيها وتأمين البنى التحتية اللازمة لتحقيق امتحان جامعي ناجح والتحلي بروح العمل الجماعي ضمن فريق عمل واحد في جامعة البعث ووضع خطة عمل واضحة الأهداف تتبلور من خلال عقد اجتماعات دورية مع الكوادر التدريسية والإدارية في الكليات.

وشدد الدكتور الخطيب على ضرورة تحقيق الموضوعية والشمولية في الأسئلة الامتحانية وأن تتناسب مع مدة الامتحان إضافة إلى تحديث البيانات في المواقع الالكترونية للكليات وتزويدها بكل جديد في كافة المجالات من برامج امتحانية ومفردات مقررات المواد العلمية ونتائج الامتحانات العملية والنظرية مع التشديد على ضرورة صدور نتائج الامتحانات العملية للمواد قبل موعد الامتحان النظري وتم متابعة موضوع امتحانات السنة التحضيرية للكليات الطبية والذي يكون في أيام السبت وتأمين أوراق الامتحانات المؤتمتة والقاعات الكافية والمراقبين.

وتم خلال الجلسة استعراض قاعدة البيانات الوطنية (نثر) والتأكيد على ضرورة تحديث البيانات والمعلومات فيها باستمرار وإضافة كل ما هو جديد عليها بشكل مباشر من قبل المستخدم.

 

رجوع
    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv  مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث