ألبوم الصور

إحصائيات الموقع

. المتواجدون الآن: 4
. جديد اليوم: 30
. جديد بالأمس: 14
. مجموع الزوار: 38337
محضر اجتماع التأهيل والتدريب55 بتاريخ 18/12/2013

*  محـضــر اجتمـــاع  *

\r\n

                                    مجلس التأهيل و التدريب رقم 55 بتاريخ 18/12/ 2013

السادة الأساتذة الدكاترة عمداء الكليات المحترمين .

\r\n

السادة الأساتذة الدكاترة نواب عمداء الكليات للشؤون العلمية المحترمين .

\r\n

السادة الأساتذة الدكاترة أعضاء مجلس التأهيل و التدريب المحترمين .

\r\n

     نرفق طياً محضر اجتماع مجلس التأهيل والتدريب الرابع و الخمسون الذي انعقد يوم الأربعاء الواقع في 18 /12/ 2013 في الإدارة المركزيـة الساعـة الثانية عشرة صباحاً .

\r\n

حضر الاجتماع السادة الدكاترة أعضاء مجلس التأهيل والتدريب :

\r\n

  د. صبحي قصاب -  د. محمد اسماعيل -  د. محمد الحسن -  قا. رامي درويش  -  د. محمد الجاسم - د. سمير خضور– د. تمام منزلجي -  د. أيمن كرم 

\r\n

  وتغيب السادة الدكاترة : د. طلة قنبر- د. حمزة علي-  د. دمر نمور- د. أكرم دخيل – د. مدين محمد - د.سعد الكردي-  د. عبد الحميد الملقي - د. عبد المسيح عشي - د. عماد مرقد_ د. عيسى عيسى - د. ناصر أبوصالح – د. جادو عفوف.

\r\n

وقد كان جدول أعمال المجلس كالتالي:

\r\n

1-  متابعة ما نفذ من خطة التأهيل و التدريب لعام 2013 وآلية تحفيز لباقي الخطة .

\r\n

2 – مناقشة توزيع عائدات التأهيل و التدريب وعرض كشف المدفوعات والحسابات الجارية .

\r\n

3- ما يستجد من أمور .

\r\n

1-    جرى مناقشة ما نفذ من الخطة التدريبية و ما لم يتم تنفيذه منها و اسباب ذلك . و طلب رئيس المجلس بذل جهد أكبر لتنفيذ ما يمكن تنفيذه من الخطة المقترحة و ذلك وفق الكشف المالي الوارد من مديرية شؤون المالية بما يحقق عدم تجاوز مخصصات مديرية التأهيل و التدريب و اعطاء الاولوية لدورات اللغة و المعلوماتية في التنفيذ لهذا العام .

\r\n

2-    جرى عرض احصائية الدورات المنفذة من قبل الكليات و مديريات الجامعة و تبين أنها مقتصرة على بعض الكليات فقط و لذلك طلب رئيس المجلس وضع اقتراحات للتنسيق مع عمادات الكليات لوضع أولوية الاحتياجات المطلوبة للتنفيذ .

\r\n

 

\r\n

3-    جرى عرض و تعميم قائمة الدورات التدريبية المطلوبة من بعض المؤسسات و الشركات العامة و الخاصة و ذلك لتحضيرها و الاجابة على بعضها و التحضير لتنفيذها وفق الامكانات .

\r\n

كذلك جرى التنبيه الى ضرورة الاسراع في رفع المستحقات المالية الى مديرية الشؤون المالية قبل ايقاف العمل في الموازنة الحالية .

\r\n

و في نهاية الاجتماع طلب رئيس المجلس رفع الاقتراحات بالسرعة الممكنة و رفع طلبات احتياجات و مستلزمات التدريب تمهيداً للحظها في ميزانية العام القادم .

رجوع

    الحقوق محفوظة لموقع جامعة البعث © Albaathuniv

 مكتب تصميم المواقع بجامعة البعث