جرد مكتبة كلية العلوم

بناء على تعميم مديرية المكتبات المتضمن جرد مكتبات الكليات نبين لكم  جرد مكتبة كلية العلوم :

 

-      السجلات الموجودة في مكتبة الكلية كثيرة لذلك  تم الجرد على القوائم المرسلة الينا يرجى تأمين سجلات (اعارة – كتب عربية – كتب أجنبية) لإعادة تنظيم السجلات بالشكل المطلوب.

-      يتم أتمته المكتبة على البرنامج الخاص بأتمتة المكتبات لكن حاليا تم التوقف عن العمل بسبب عطل الكمبيوتر يرجى الايعاز لمن يلزم بإصلاح الكمبيوتر أو استبداله في حال عدم امكانية الاصلاح واعادة تنزيل برنامج أتمتة الكتب .

-      الإعارة منظمة حاليا" في المكتبة

-      يرجى استبدال ختم المكتبة بختم آلي.

   يرجى من عميد الكلية توجيه أمينة المكتبة في الكلية  بالعمل بالتعاميم الصادرة من مديرية المكتبات المتضمنة مدة الإعارة والمطالبة بالكتب المعارة والمتابعة مع عميد الكلية بكل تأخير يحصل في إعادة الكتاب  وجرد دفتر الإعارة كل شهر لمعرفة التقصير  وعدم   إهمال هذا الموضوع لان معظم  دكاترة جامعة البعث يستعيرون ولا يعيدون الكتاب رغم كل المطالبات  ولا يلتزمون بمدة الإعارة المحددة لهم واذا لم يستجيبوا الى  مدة الإعارة يقومون بتصوير المرجع المراد استعارته ومنع الإعارة الخارجية .

يرجى الاهتمام أكثر من قبل العاملين في المكتبة وكما عممنا سابقا"  لكل الكليات نحن بدورنا في مديرية المكتبات نقوم بتقديم كل المساعدات الفنية والاستشارية لمن يريد العمل  في المكتبة و يرتقي بمكتبة كليته الى المستوى المطلوب .

 

800x600 Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman","serif";}

رجوع